بحضور محافظ المحافظة الجنوبية وعبر تقنية الاتصال المرئي ...

بحضور ومشاركة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، أقامت المحافظة "فعالية افتراضية " احتفاءً بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من مديري الإدارات والمسؤولين بالمحافظة.

وبهذه المناسبة أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن ذكرى ميثاق العمل الوطني تعد يوماً تاريخياً نحتفل من خلاله بالمنجزات التي تحققت في ظل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لرفعة المملكة وتقدمها وازدهارها في مختلف المجالات.



وقد تضمنت الفعالية "معرض الصور التاريخية الافتراضي" والذي ترجم القيم الوطنية الراسخة لميثاق العمل الوطني عبر عشرين عاماً ، وما حققه من مكتسبات على الصعيد التاريخي والحضاري لمملكة البحرين وانعكاسها التنموي على المجتمع البحريني.

وتجدر الإشارة بالذكر أن المحافظة حريصة على إقامة مختلف الفعاليات الوطنية وذلك من منطلق تعزيز قيم الانتماء وتكريس القيم الوطنية والمجتمعية وإبراز دور الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات التي ترسخ أروع معاني الولاء والانتماء