عمر البلوشي:

تقام غداً الأربعاء المباراة المؤجلة بين كل من فريقي المحرق والنجمة ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة الموسم الرياضي 2021/2020، عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل المحرق المباراة سعياً نحو الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة الأهلي وتكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث تتطلع طائرة الأحلام إلى المحافظة على لقبها للموسم الثاني على التوالي، في ظل المعطيات التي ترجح كفة الفريق لتحقيق الانتصار أمام النجمة لما يتمتع به الفريق من إمكانيات فنية تفوق منافسه.



ويعمل المحرق جاهداً للوقوف على جاهزيته التامة للمباراة بعد عودته مؤخراً للتدريبات نظراً للتوقف الإجباري للفريق بسبب إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وخضوع جميع أفراد الفريق للحجر الصحي، حيث خاض الفريق 4 حصص تدريبية فقط منذ عودته من الحجر وذلك قبل المباراة.

ومن جانب آخر، يتطلع النجمة إلى الانتصار على حامل لقب الدوري وتأجيل الحسم للمباراة الفاصلة على الرغم من صعوبة المواجهة لطائرة الرهيب، التي تسعى جاهدة إلى العودة للمنافسة على الألقاب تذبذب مستوى الفريق هذا الموسم والذي يصعب عليه تحقيق ذلك.

Sent from my iPhone