عمر البلوشي:

تأهل المحرق إلى المباراة النهائية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بعد تفوقه على النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة المؤجلة التي جمعتهما الأربعاء ضمن منافسات المربع الذهبي للدوري، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة الأربعة كالتالي (16/25 و23/25 و25/23 و15/25).

ودخل المحرق بقوة إلى المباراة وعينه على التأهل إلى المباراة النهائية، حيث اعتمد الفريق على تقوية حوائط الصد والتركيز على التخليص من قبل المحترف كودي وفاضل عباس، ليعطي الفريق التقدم في الشوط وكسبه.



وحاول النجمة جاهداً ترتيب أوراقه في الشوط الثاني معتمداً على المحترف البرازيلي كوستا في التخليص وتفعيل حوائط الصد في وجه المحاولات المحرقاوية، والتركيز على إيقاف خطورة المنافس في الشوط، إلا أن المحرق تمكن من حسم الشوط الثاني لمصحلته.

وفي الشوط الثالث، واصل النجمة اندفاعه وعمل جاهداً على إيقاف اندفاع المحرق من خلال الدخول من الأطراف للتخليص، والتركيز على تفعيل حوائط الصد التي شكلها حسين جعفر وعبدالرحمن خالد، مع بروز اللاعب أحمد مشرف في الجانب الهجومي لينتهي الشوط لصالح طائرة الرهيب.

أما الشوط الرابع فقد شهد سيطرة محرقاوية منذ بداية المباراة من خلال الاعتماد على الإرسالات الموجهة وتقوية حوائط الصد، والتي لعبت دوراً رئيسياً في تفوق طائرة الأحلام، لينتهي الشوط لصالح المحرق ويحسم تأهله إلى المباراة النهائية.

هذا وسيواجه المحرق نظيره الأهلي في المباراة النهائية وذلك في 25 فبراير الجاري، على أن يقام النهائي الثاني في 1 مارس القادم، والنهائي الفاصل في حال تساوي الفريقين بالانتصارات في 5 مارس.