كشف المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف عن السبب الذي لم يجعل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي يمارس الفنون القتالية المختلطة.

حبيب أحد أبطال الفنون القتالية المختلطة والذي لم يخسر أي نزال على مدار مشواره كان قد قرر الاعتزال في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد فوزه بلقب بطولة UFC 254 والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكشف حبيب في تغريدة عبر حسابه بموقع "أنستقرام" للتواصل الاجتماعي أنه أحب كرة القدم أكثر من الفنون القتالية المختلطة، واصفاً إياها بأنها الرياضة الأهم.



وأوضح: "لقد أحببت كرة القدم منذ كنت طفلاً، وحلمت أن أصبح لاعباً، ولدت في داغستان، وأنتم تعلمون أن هناك الأولوية لا تكون للكرة".

وتحدث محمدوف عن صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً: "من يعلم لو كان رونالدو قد ولد في داغستان كان من الممكن أن يصبح بطلاً في الفنون القتالية المختلطة".

وواصل حديثه باعتراف كبير قال فيه: "في الأصل أريد أن أقول إن كرة القدم هي الرياضة المفضلة، وأعتقد أني أصبحت مقاتلاً بالصدفة وأنا لا أمزح في هذا".

واختتم: "كنت أحب لعب الكرة منذ طفولتي، وكتبت اسم 200 لاعب كرة في كتاب دراسي وأنا أجلس أستمع لإحدى الحصص المدرسية".

يذكر أن تصريحات محمدوف جاءت في أعقاب حضوره لقاء فريق برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء والذي انتهى بفوز ساحق للضيف الفرنسي 4-1.