درجال أشاد بجهود سموه في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي


استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، معالي السيد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق والذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة بحضور الدكتور محمد عدنان القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع وزير الشباب والرياضة العراقي سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين والعراق في الجانبين الشبابي والرياضي وتبادل التجارب والخبرات الناجحة بين البلدين وفتح المزيد من قنوات التواصل بين الجانبين والعمل على تأطير هذا التعاون بما يعود بالنفع والفائدة على منتسبي القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين وجمهورية العراق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال اللقاء على أهمية تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية العراق والدفع بها نحو مجالات أوسع، متمنيا سموه لجمهورية العراق المزيد من النماء، مشيرا سموه في ذات الوقت إلى أهمية تطوير العمل الشبابي والرياضي بين البلدين وتطويرها الى آفاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي آمال وطموحات الشباب في البلدين.

من جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة العراقي بعمق العلاقات التي تربط بين جمهورية العراق ومملكة البحرين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي، مثمنا الجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والتي حققت إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة العراقي على أهمية تطوير علاقات البلدين الشقيقين في المجالات الشبابية والرياضية وتنظيم العديد من البرامج المشتركة في هذين القطاعين الهامين والاستفادة من كافة الخبرات في كلا البلدين.