استقبل عبد الله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية، الأحد، بمكتبه بوزارة الخارجية، مارغريت ناردي، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

وقد أشاد مساعد وزير الخارجية خلال اللقاء بعلاقات الشراكة التاريخية والاستراتيجية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وما تشهده من تطور وتقدم على كافة المستويات بما يلبي التطلعات والرغبات المشتركة ويعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين، منوهًا سعادته بالجهود الحثيثة والملموسة التي اضطلعت بها مارغريت ناردي من خلال مشاركتها الفاعلة في ورش العمل المعنية بإعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي إلى آفاق أوسع بما يعزز وينمي المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جانبها، أعربت مارغريت ناردي عن اعتزازها الكبير بعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدةً أهمية مواصلة التعاون والتنسيق المشترك في شتى المجالات والارتقاء به إلى مستويات أرحب بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيةً لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والرخاء.



كما تم خلال اللقاء بحث أوجه تعزيز وتطوير التعاون الثنائي المشترك، ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.