نظمت وزارة الصحة اول امتحان اون لاين للامتحانات الكتابية للجزء الأول والنهائي الكتابي، والذي يدار من قبل شركة اكزام سوفت بالولايات المتحدة الامريكية وبإشراف امانة المجلس العربي للتخصصات الطبية ووحدة الامتحان بالتعاون مع شئون التدريب بوزارة الصحة، تحت رعاية وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع.

وقالت القائم بأعمال تصريف شؤون التدريب في وزارة الصحة الدكتورة منيرة سبت السبيعي إن الامتحان يعتبر هو الأول من نوعه في الامراض الجلدية والتناسلية. وقد حضر الإمتحان طبيبتان من مجمع السلمانية الطبي بالجزء الأول والنهائي، إذ يؤهلهم هذا الامتحان للحصول على درجة مقيم اول واخصائي في علم الامراض الجلدية التناسلية.

كما أشادت الدكتورة منيرة السبيعي بالتوجيهات والدعم والمتابعة المتواصلة من جانب الإدارة العليا بوزارة الصحة وعلى رأسها وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، وسعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع.



وبينت السبيعي أن وزارة الصحة تقوم بمواكبة كافة المستجدات على مستوى تدريب الأطباء بكافة التخصصات مع الحرص والإهتمام على إستمرار الخطط التدريبية بالرغم من الظروف الصحية المتعلقة بالتصدي لجائحة كورونا كوفيد -19، وذلك بهدف تعزيز دورهم وعطاءهم الفعال في سبيل خدمة المرضى بكافة التخصصات الطبية وتحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للجميع.