اجتمع رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، النائب عمار أحمد البناي، بعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي النجمة مساء يوم الأربعاء على خلفية الاجتماع الافتراضي والذي اقيم عن بعد في 7 فبراير الجاري، والذي تضمن استعراض واقع وتحديات ومنجزات الأربع أندية في دائرة رابعة العاصمة.

وتأتي استجابة البناي لزيارة نادي النجمة بناء على الدعوة الكريمة التي تفضل بها ممثلي مجلس إدارة نادي النجمة لمناقشة أبرز التحديات والمعوقات التي تواجه نادي النجمة في ظل جائحة كرونا كوفيد 19.

واستمع البناي لشرح مطول من كافة ممثلي أعضاء مجلس الادارة عن الوضع الحالي للنادي وأهمية تسريع الاجراءات التي تحد من ضياع فرص الاستثمار علاوة على إعادة دعم الأندية خلال فترة الجائحة وإرجاع الدعم لنصابه السابق بما مجمله 30/100 حتى يتمكن النادي وبقية أندية المملكة الوطنية من الإيفاء بسداد المستحقات والالتزامات خاصة في ظل تعثر المستثمرين وتأجيل تحصيل ايرادات الأندية خلال الجائحة.



كما قام البناي بجولة تفقدية لمرافق النادي بصحبة ممثلي أعضاء مجلس الادارة للوقوف على أبرز المتطلبات كاستغلال الأرصفة وممرات أعمدة الإنارة لعمل مواقف لمرتادي النادي.

وتقدم البناي بصادق التعازي والمواساة لجميع أعضاء مجلس الادارة ومنتسبي نادي النجمة بوفاة فقيد الكرة البحرينية الكابتن جمعة هلال رحمه الله مستحضراً دور الفقيد البارز وطنياً ورياضياً وفنياً في خدمة جميع قطاعات المملكة.

صور