استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمقر إقامة جلالته في أبوظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين.

وتبادل جلالة الملك المفدى وسموهم خلال اللقاء الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، داعين الله عز وجل أن يديم على البلدين التقدم والازدهار في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

من جانبه عبر جلالة الملك المفدى أيده الله عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، متمنيا لسموهما دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيدا من الرخاء والرفعة والتطور.



وأبلغ جلالة الملك المفدى حفظه الله، سموهما بنقل أطيب تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، وتمنياته إلى سموه موفور الصحة والعافية.

كما أعرب جلالته أيده الله، عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً جلالته إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

حضر اللقاء، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني و سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي.