ترأس السيد نوار عبدالله المطوع رئيس لجنة التدريب واعداد القادة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الاجتماع الثالث والثلاثون للجنة والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بمشاركة أعضاء اللجنة وممثلي الامانة العامة لمجلس التعاون .

وفي بداية الاجتماع رحب المطوع بأعضاء اللجنة مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية في دول مجلس التعاون وحرصهم الموصول على توفير البيئة المثالية أمام الشباب للتدريب وقيادة المجتمعات الخليجية نحو المزيد من التنمية والإنجازات على مختلف الأصعدة.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة البنود المدرجة على جدول الاعمال حيث تمت متابعة القرارات الصادرة من الاجتماع الثالث والثلاثون لوزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون ، والاطلاع على البيانات والتقارير المتعلقة بإجراءات التصدي لجائحة كورونا، وآليات تنفيذ توصيات ورشة عمل شباب الخليج في مرحلة جائحة كورونا وآليات تنفيذ توصيات ورشة العمل الشبابية "الفرص الواعدة لتمكين الشباب، بالإضافة الى خطة العمل التنفيذية لما خرجت به ورشة الشباب من توصيات، ومشروع خطة العمل التنفيذية لما خرجت به ورشة الشباب من توصيات.

وفي نهاية الاجتماع اعرب المطوع باسمه ونيابة عن اعضاء اللجنة عن شكره وتقديره للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها ودعمها لأعمال وبرامج لجنة التدريب واعداد القادة.