احتفى القائم بأعمال سفارة العراق لدى البحرين الدكتور محمد عدنان بوزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال بمناسبة زيارته إلى المملكة.

وحضر حفل الغذاء الذي أقيم في مقر السفارة مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران ومدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي، ولاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم القدامى وهما الحارس المخضرم حمود سلطان والنجم حسن زليخ.

وخلال حفل الغداء، تم تبادل الأحاديث الرياضية المتنوعة مع الحارس الدولي السابق حمود سلطان ونجم منتخبنا السابق حسن زليخ، حيث استذكروا العديد من الجوانب الرياضية خصوصاً في دورات الخليج العربي التي انطلقت من مملكة البحرين عام 1970 ومازالت قائمة إلى يومنا هذا وهو ما يدل على عمق العلاقات الأخوية بين شعوب منطقة الخليج العربي.



وتخلل اللقاء الحديث عن عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية العراق في مختلف مجالاتها ومنها قطاع الشباب والرياضة الذي يحظى بأهمية كبيرة لدى المسئولين في البحرين والعراق.

استلام كتاب "خواطر وذكريات"

وخلال اللقاء أهدى توفيق الصالحي كتاب للمغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيب الله ثراه "خواطر وذكريات" إلى عدنان درجال وزير الشباب والرياضة في العراق، والذي يتحدث عن أبرز المواقف التي مر بها المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيب الله ثراه أثناء معاصرته دورات كأس الخليج منذ التأسيس.

واستذكر الحضور مناقب المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ودوره البارز في إقامة دورات الخليج ومدى تعلق المغفور برياضة كرة القدم وحرصه على إقامة التجمعات الخليجية والعربية التي تعزز من روابط الأخوة والمحبة بين البلدان.