كشفت شركة الزيّاني للسيّارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في البحرين، الغطاء مؤخراً عن أحدث طرازات ميتسوبيشي "إكسباندر"، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" المدمجة ذات المظهر المتميز والمقصورة الرحبة.

وتم تزويد السيارة متعددة الجوانب والاستعمالات ذات السبع مقاعد بمحرك عالي الاستجابة مجهز بعمود كامات علوي مزدوج، سعته 1.5 لتر ويضم 16 صماماً مع نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمام من ميتسوبيشي المتقدم، والذي يعرف اختصاراً بـ(MIVEC)، لتكون السيارة في الطليعة مقارنة بمنافسيها من نفس الفئة نظراً لأدائها القوي والمريح والفعال، والذي يمكن الاعتماد عليه.

وتأتي سيارة إكسباندر بتصميم خارجي جذاب يعكس شخصية مستقبلية وعملية وحديثة، مما يمنح السائق ثقة إضافية ويضفي تأثيراً قوياً على كافة الأصعدة، مع مصابيح (LED) للمصابيح الأمامية والمصابيح النهارية والكشافات ومجموعة المصابيح الخلفية المصممة على شكل حرف (L). إضافة إلى ذلك، تتميز سيارة إكسباندر بارتفاع جيد عن سطح الطريق هو الأعلى في فئتها (225 مم)، ونظام تعليق مقوّى وامتصاص صدمات عالي الأداء، لتمنح تجربة مريحة وفريدة للسائق والركاب على حد سواء.

ويكمل التصميم الداخلي للسيارة مظهرها الخارجي القوي والجريء، حيث تضم المقصورة العديد من الميزات الفريدة، كالمقاعد الجلدية ثنائية اللون، وعجلة القيادة الذكية المزودة بمفاتيح تثبيت السرعة والتحكم في الصوت على الجانبين، وشاشة بحجم 7 بوصات يمكن وصلها بالهاتف الذكي عبر نظاميّ أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وأماكن مبتكرة للتخزين ومساحة رائعة للرأس والأرجل للركاب في الثلاثة صفوف من المقاعد في السيارة.

ويمكن امتلاك سيارة ميتسوبيشي إكسباندر الجديدة كلياً والاستمتاع في الوقت ذاته بعرض الضمان الحصري من شركة الزياني للسيارات لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك لمدة 10 سنوات.