أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي على أن وزارة الداخلية تسخر كافة أجهزتها في خدمة المواطنين والمقيمين، مشيرا الى ان محافظة المحرق تطبق مبدأ الشراكة المجتمعية وهي السياسة التي وضعها وزير الداخلية لتطوير الخدمات الأمنية والمجتمعية، مشيدا في الوقت ذاته بالتعاون البناء والملموس بين المحافظة ومديرية شرطة محافظة المحرق.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد صالح راشد الدوسري وعدد من كبار ضباط المديرية، حيث تم بحث كافة الخدمات التي تقدمها المديرية بالاضافة الى جهودها الواسعة في مجال الشراكة المجتمعية وخدمة الأهالي، وحماية المجتمع من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية وتنفيذ تعليمات الفريق الوطني الطبي.



وأوضح العميد صالح الدوسري خلال اللقاء على الدور الذي تطلع به مديرية شرطة المحافظة عبر منتسبيها من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية وتسيير الدوريات الراجلة والمتحركة لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين.

وأشاد المحافظ بالتوجيهات السديدة من قبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لكل ما من شأنه تطوير كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات.

حضر القاء العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق والمقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق بالمحافظة.