وليد عبدالله:

يتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم لعقد اجتماع الجمعية العمومية عن وانتخابات الدورة الجديدة في نهاية شهر مارس المقبل.

وكان من المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماع الجمعية العمومية والانتخابات للدورة الجديدة في نوفمبر الماضي، إلا أن الاتحاد اتجه لتأجيل إقامتها بعد ترحيل إقامة نهائيات كأس آسيا للناشئين في مارس من هذا العام. ولكن قرار الاتحاد الآسيوي بإلغاء إقامة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب في 2021، وضع الاتحاد المحلي أمام خيار عقد الجمعية العمومية والانتخابات الشهر المقبل.



ومن المؤمل أن ينتهي اتحاد الكرة من إعداد التقريرين الأدبي والمالي، من أجل عرضهما على الجمعية العمومية.

ولم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي من رئيس الاتحاد الحالي الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن نيته الترشح مجددا لرئاسة الاتحاد، إلا أن هناك معلومات كشفت عنها مصادر لـ"الوطن الرياضي" أن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ينوي الترشح لولاية ثالثة، وأن هناك تغيرات في وجوه الأعضاء الذين سيترشحون لمجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة.

وكان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في هذه الدورة "2017- 2020"، قد نجح في تحقيق نتائج مشرفة للكرة البحرينية، متمثلة بحصد المنتخب الأول على لقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا التي أقيمت بالعراق في أغسطس 2019، ولقب النسخة الرابعة والعشرين من دورة كأس الخليج العربي التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة 26 نوفمبر- 9 ديسمبر 2019، كما ونجح منتخبي الناشئين والشباب من التأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب.