سجلت رياضة التيكواندو البحرينية إنجازاً جديداً على مستوى البطولات الدولية الافتراضية، بعد أن حققت أكاديمية الإمبراطور للتيكواندو وأكاديمية الرفاع للتيكواندو 8 ميداليات ملونة في منافسات النسخة الثالثة من بطولة هيروز الدولية الافتراضية.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف دول العالم وصل عددهم إلى أكثر من 500 لاعباً ولاعبة يمثلون قرابة 70 دولة، حيث حصدت التايكوندو البحرينية 8 ميداليات ملونة "ذهبيتان و 3 فضيات و 3 برونزيات".

وجاءت المشاركة البحرينية مميزة بعد أن تألق ماستر سامي محمد علي ولولو عبدالله الوردي اللذين حققا الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق على الرغم من المنافسة القوية والمثيرة، وتمكن الثلاثي ماستر دينا عبدالله الدوسري وإيثار محمد حيات وحنان يوسف الشروقي من تحقيق الميدالية الفضية، قبل أن تنتهي المشاركة بالحصول على ثلاث ميداليات برونزية عن طريق موسى رسول محمد ونورة عبدالله فؤاد وعبدالله محمد عبدالله.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو عبدالله عيسى الدوي عن بالغ سعادته بهذه المشاركة والنتائج المتميزة التي تحققها الأكاديميات البحرينية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مشيراً إلى أن هذه النتائج حافز للاتحاد في مواصلة دعم الأكاديميات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تتوافق مع رؤية المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، الذي يحرص على دعم كافة الاتحادات المنضوية تحت المجلس.

وأشاد الدوي بجهود أكاديمية الإمبراطور للتيكواندو وأكاديمية الرفاع للتيكواندو، في تهيئة الأجواء للمشاركين في البطولة، وتحقيق مراكز متقدمة تؤكد على مواصلة إحراز الإنجازات، من أجل تأكيد ريادة رياضة التيكواندو البحرينية.