أشادت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة بالرؤية الثاقبة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والتي تجلت في اللقاء الصحفي الذي جمع سموه بالصحافة المحلية، حيث تحمل رؤى سموه بشائر تعزيز النهضة التنموية الشاملة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد .

وأوضحت الدكتورة الجلاهمة إنّ مقابلة سموه ولي العهد تضمنت العديد من المحاور المهمة التي تعنى بتطوير كافة القطاعات الاجتماعية والاقتصادية في المملكة بعزم وإرادة ومسؤولية بما يجسد على أرض الواقع أهداف التنمية المستدامة التي تستهدف بناء الإنسان أولاً وتحقيق خير وصالح الوطن والمواطنين، ولا شك أن الجميع سيجني ثمار هذه الرؤية التي تستشرف أولويات المستقبل.

وقالت الدكتورة الجلاهمة :" إن سمو ولي العهد رئيس الوزراء حريص في كافة المناسبات والمحافل على تقدير جهود فريق البحرين لا سيما خلال فترة جائحة كورونا، وفي الحقيقة إن هذه الجائحة أظهرت بجلاء القدرة القيادية لسموه في قيادة الجهود الوطنية لمواجهة الوباء على جميع المستويات. فالجميع رأى سموه حاضراً ليس فقط على مستوى التوجيه والمتابعة بل الإشراف الميداني المباشر في مراكز الفحص والعزل والعلاج ، ووجدنا سموه على الدوام سنداً وعضداً للصفوف الأمامية الطبية والمساندة مما يمنحهم مزيداً من الثقة ومضاعفة الجهود".



وأعربت د.الجلاهمة عرب عن الفخر والاعتزاز بالمكان المرموقة والتقدير الرفيع الذي يحظى به سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إقليمياً ودولياً.

كما نعرب عن الثقة التامة بأن البحرين ستتجاوز هذا الظرف الصحي بعزيمة وارادة قوية بفضل الله سبحانه وتعالى وتوجيهات جلالة الملك المفدى وجهود سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله وبتكاتف جميع المواطنين والمقيمين.

وأضافت الدكتورة الجلاهمة:" لقد شاهدنا بالأمس القريب إشادة أممية برؤية سمو ولي العهد، من خلال تصريح مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم عن وتقديره البالغ للجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وقيادته الثابتة في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، تمثل تقديراً دولياً مستحقا لسمو ولي العهد على الجهود العظيمة التي قام بها سموه في قيادة فريق البحرين وتشكيل الفريق الطبي الوطني".