أكد النائب باسم المالكي ان رؤية سمو ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة يشكل خارطة طريق وخطة استراتيجية لمستقبل البحرين، مشيداً بما جاء في لقاء سموه مع رؤساء تحرير الصحف المحلية.

وقال المالكي ان رؤية سمو ولي العهد رئيس الوزراء تمثل توجهات متجددة ومتطورة للعمل الحكومي وذلك من خلال مواكبة المتغيرات العالمية والتقدم والتطور، لافتاً الى ان حديث سمو ولي العهد جاء ليعبر عن تطلعات الجميع للمرحلة القادمة حيث ان رؤيته تعبر على ان الثروة الحقيقية في البحرين هي المواطن البحريني.

وأشار الى ان سمو في وجوب إزالة البيروقراطية وتسهيل الإجراءات، وترسيخ روح الإبداع والابتكار، إلى جانب دعم سياسة الانفتاح وتطوير التشريعات المساندة للقطاع الخاص، يؤكد ان العمل الحكومي يسير بخطى تطويرية ثابته نحو تقديم خدمات ذات جودة عالية والتسهيل على المواطنين في الحصول على كل الخدمات بأسرع وقت.



وأعرب عن فخره واعتزازه برؤية سمو ولي العهد رئيس الوزراء في إعطاء فرصة أكبر للشباب والكفاءات الوطنية لتكون جزءًا من تركيبة مجلس الوزراء، تعبر عن رؤية جديدة في تمكين الشباب في المناصب القيادية، مثمناً تأكيد سموه على اعتماد مبدأ الكفاءة والولاء في التعيينات الحكومية والمناصب الادارية.