تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، تستضيف مملكة البحرين المؤتمر السنوي للتوستماسترز القطاع 20 "ديتاك 2021" والذي يجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة تحت شعار "معاً نحو المستقبل"، حيث يحرص سموه دائماً على دعم مختلف المجالات وهو ما يجسد عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الكويت في حكمة وقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وسيكون المؤتمر أكبر حدث في التوستماسترز الذي سيقام يومي 28 و29 مايو القادم 2021 بمشاركة 147 نادياً للناطقين باللغة العربية والانجليزية.



وتجسد رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر حرص سموه الدائم على دعم المواهب والمهتمين في فنون القيادة والخطابة باللغتين العربية والانجليزية، حيث يعد المؤتمر مكسباً للشباب الطموح ويتماشى مع المؤتمرات العديدة التي يدعمها سموه والهادفة إلى مشاركة الشباب في مختلف القطاعات.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس ياسر القشار رئيس المؤتمر عن تقديره وشكره لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر، مشيراً إلى أن إدارة المؤتمر حظت بموافقة كريمة من سموه الذي يجسد معاني الدعم والاهتمام بالقطاع الشبابي وهو ما سيساهم في خلق أسرة شبابية مميزة في المؤتمر، مبيناً أن رعاية سموه أولى نجاحات المؤتمر.

وأوضح المهندس ياسر القشار أن المؤتمر يعد مكسباً للشباب الطموح ودعم للمواهب والمهتمين في فنون القيادة والخطابة وسيشهد مشاركة 147 نادياً من البلدين الشقيقين مملكة البحرين ودولة الكويت وهو ما يعني مشاركة أكثر من 1000 مشارك من الجنسين، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة حريصة على إخراج المؤتمر بأفضل صورة تنظيمية.

من جانبه، أكد محمد سليم مدير القطاع 20 أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر دعم كبير للشباب والشابات المشاركين في المؤتمر وتأكيد على دعم سموه المتواصل لفئة الشباب، مبيناً أن رعاية سموه داعماً رئيساً لمواصلة تنمية المواهب القيادة والخطابية.

وأشار محمد سليم أن الجميع يعتز ويفتخر برعاية سموه للمؤتمر وسيكون حافزاً لجميع المشاركين، مقدماً شكره وتقديره إلى سموه على دعمه المتواصل للقطاع الشبابي.

وسيحظى الفائز بالمركز الاول في المؤتمر بتمثيل القطاع في المؤتمر الذي سيقام في أمريكا العام الحالي.