أكد رئيس لجنة الخدمات النائب احمد الانصاري ان مضامين حديث سمو ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة مع الصحافة المحلية، تعكس رؤية مشرقة لمستقبل البحرين وتطلعات واعدة تعبر عن رؤية استراتيجية وخطة بعيدة المدى، نحو تنمية مستدامة وشاملة اساسها المواطن البحريني.

واثنى الانصاري على اللفتة الكريمة من سموه واشادته بالسلطة التشريعية، مؤكداً ان مجلس النواب سيعمل على تأصيل الشراكة مع الحكومة وتحقيق التعاون والعمل المشترك، لمزيد من الانجازات الوطنية والتي تصب في مسيرة العمل الوطني والتنمية المستدامة.



وقال ان تأكيد سمو ولي العهد على ازالة البيروقراطية وتسهيل الاجراءات الحكومية يعبر عن رؤية جديدة وإرادة صادقة نحو تطوير العمل الحكومي لصالح المواطنين، وتشجيع للإستثمار والتأكيد على تقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية في الوقت المناسب، موضحاً ان رؤية سمو ولي العهد رئيس الوزراء نحو تمكين الشباب في العمل الحكومي والمناصب العليا يعبر عن رؤية سموه في الارتقاء بالعمل الحكومي.

وأشار النائب الانصاري الى ان قيادة سمو ولي العهد رئيس الوزراء للحملة الوطنية للتصدي لفيروس كورونا جعلت من البحرين نموذجاً مميزاً في آلية العمل لمواجهة لهذه الازمة، حيث حصلت البحرين على الاشادة والتقدير العالمي لما قامت به لمواجهة هذا الفيروس والتعامل الاحترافي والانساني.