أشادت النائب زينب عبدالأمير بما جاء في لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوُزراء المُوقر مع رؤساء التحرير المحلية من مضامين وتوجيهات تؤكد استعداد مملكة البحرين للانطلاق نحو المرحلة المُقبلة بخطى ثابتة مرتكزة على الرؤى الرائدة والنيرة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المُفدى.

وأشارت النائب زينب عبدالأمير حمل ركائز مُهمة تُمثل الخطوط العريضة لخارطة الطريق المرسومة لمملكة البحرين لتشق طريقها نحو مُستقبل أكثر إشراقًا على مُختلف الأصعدة وذلك لتعزيز ما تحقق للمُواطن البحريني من مُكتسبات ورفاهية في العصر الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفتت النائب زينب عبدالأمير أن مضامين اللقاء حملت فكر عميق لشخصية مُلهمة هي فخر لكل بحريني لما سطره سموه حفظه الله من إنجازات في جل المحافل، مستدلةً على ما ضربته البحرين من مثال يُحتذى به لجميع دول العالم في التعامل مع فيروس كورونا "كوفيد-19".



وثمنت النائب زينب عبدالأمير تجديد تأكيد سمو ولي العهد رئيس المجلس الوزراء على الاعتماد على الكوادر الوطنية في التطوير، وخصوصًا الشباب لمواصلة البناء على ما تحقق من مُنجزات طوال الأعوام الماضية، مُشيدةً في الوقت ذاته بتوجيهات سموه بالقضاء بشكل تام على البيروقراطية.

وقالت النائب زينب عبدالأمير أن مملكة البحرين قادرة على النظر للمُستقبل رغم ما يحمله الوضع الراهن من تحديات بسبب أزمة فيروس كورونا وما خلفته من أضرار إقتصادية واجتماعية على كل دول العالم بفضل إمتلاك مملكة البحرين لقادة بعقول نيرة من طينة سمو ولي العهد رئيس الوزراء، والذين يعملون على ترجمة الرؤى المُستشرفة للمُستقبل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.