أشاد النائب حمد الكوهجي بمضامين لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء مع رؤساء الصحف المحلية، مؤكداً أن حديث سموه يعبر عن تطلعات وطموحات الشعب البحريني كما ويمثل رؤية جديدة لمستقبل البحرين.

وقال: إن "سموه يقود العمل الحكومي برؤية جديدة وتطلعات كبيرة لتنمية شاملة مستدامة يكون أساسها المواطن البحريني، من خلال تعزيز الشراكة الوطنية والتي ستنعكس على التنمية الحضارية والاقتصادية لمملكة البحرين".

وأعرب الكوهجي عن فخره واعتزازه بما قدمه الفريق الوطني لمواجهة انتشار فيروس كورونا (كوفيدـ19)، حيث باتت التجربة البحرينية في مواجهة الفيروس تجربة مميزة ومثالية وحازت على الإشادة العالمية، سواء من خلال العمل الطبي ورصد حالات الإصابة وتقديم العلاج للجميع على حد سواء، والبدء في تقديم اللقاح للمواطنين والمقيمين، مؤكداً أن البحرين ستكون من أوائل الدول التي تتعافى من هذه الأزمة.



وأكد الكوهجي أن مضامين لقاء سمو ولي العهد رئيس الوزراء، حملت رؤية مشرقة لمستقبل البحرين وأن ما جاء في لقاء سمو ولي العهد يعد خارطة طريق لجميع البحرينيين سواء في السلطة التنفيذية والتشريعية وحتى العاملين في القطاع الخاص، ومؤسسات المجتمع المدني، مشيراً إلى أن رؤية سموه تمثل خطة استراتيجية للبحرين.