الوطن- وليد عبدالله :

أكد مدرب فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم المدرب السوري هيثم جطل على أهمية المرحلة القادمة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والتي ستشهد 8 مواجهات، مضيفا أن الفريق يواصل تحضيراته وفق الخطة الفنية لكل مباراة على حده وأن كل مباراة لها تحضيرها الخاص، مشيرا إلى أن العمل لا يخلو من تصحيح الأخطاء بهدف الاستعداد بشكل أفضل لما تبقى من منافسات المسابقة.

وقال جطل في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن جميع الفرق تعمل في هذا التوقيت بالتحديد لتصحيح المسار وتدعيم صفوفها باللاعبين لإيجاد التشكيل الملائم لخوض بقية مباريات المسابقة. والمنامة يركز على العمل بهدوء من أجل الوصول للاستعداد بالصورة التي تعكس التطلعات في تحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع قائلا: "أفتخر بالمجموعة التي أعمل معها من أعضاء الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبين الذين يتمتعون بالقدرات والإمكانيات ويملكون الإرادة والتصميم على تحقيق النتائج المطلوبة للوصول للهدف المنشود وهو بناء فريق قوي نرتكز عليه في المواسم القادمة"، مؤكدا أن إدارة نادي المنامة تساهم وبشكل واضح في دعم الفريق نحو تحقيق تطلعاته في هذا الموسم من أجل إرضاء الجماهير المنامية".

ويحتل فريق المنامة المركز الثالث في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر فريق الرفاع، حيث نجحت الكتيبة المنامية من تحقيق 5 انتصارات وتعادلين في 10 مباريات خاضها الفريق في هذا الموسم حتى الآن.