دشنت أمانة العاصمة بجناحيها الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي مبادرة "التشجير المناطقي" في قرية الصالحية وقرية القلعة وذلك تزامنا مع اسبوع الشجرة الذي يصادف 24 من كل عام.

وأكد مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السَهلي حرص الامانة على نشر القيم التوعوية والمساهمة في التثقيف بأهمية الحفاظ على المساحات الخضراء وزيادتها لاسهامها في الحفاظ على البيئة.

واوضح م. السَهلي بأن أمانة العاصمة مستمرة في تنفيذ عدد من المشاريع التجمميلية التي ستضفي جمالا على المنطقة من منطلق حرصها على الارتقاء بالواجهات الحضرية للشوارع والميادين بما يعكس ما وصلت اليه مملكة البحرين من تميز في مجال التنمية المستدامة.

ومن جهته صرح رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة بأن هذه المبادرة تركز على التعاون مع الأهالي حيث ستوفر الأمانة المواد اللازمة لتهيئة الأرض والشتلات، فيما سيقوم الأهالي بالاهتمام بها.

وقالت رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بمجلس أمانة العاصمة الدكتورة مها آل شهاب " تهدف المبادرة إلى تعزيز اهتمام الأهالي بالبيئة الخضراء، كما أن هذه المبادرات تعزز التعاون المشترك بين المجلس والأهالي، وتساهم في تجميل المناطق وتعزيز جودة الحياة بما ينسجم مع أهداف حملة عاصمتي أجمل".

وتوجهت آل شهاب بالشكر الجزيل لأمانة العاصمة ممثلة بالمدير العام ورئيس قسم الأملاك والمنتزهات وكل العاملين الذين يسهمون في نجاح خطط المجلس.