أكدت رئيسة نقابة المصرفيين نورة الفيحاني أن مضامين حديث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للصحافة يعكس رؤية قيادة متميزة لمستقبل واعد وباهر مملكتنا الحبيبة .

وقالت الفيحاني: إن حديث سمو ولي العهد لرؤساء تحرير الصحف المحلية اتسم بالوضوح والشفافية تجاه مختلف القضايا وأظهر قيادة سموه للعمل الحكومة برؤية جديدة ومتطورة وطموحات كبيرة لتنمية شاملة تستهدف المصلحة العليا للبلاد وصالح المواطن البحريني وهو ما سوف ينعكس بطبيعة الحال على التنمية الاقتصادية والمشاريع الاستثمارية .

وأوضحت الفيحاني أن رؤية سمو ولي العهد رئيس الوزراء الاقتصادية بعثت مزيداً من التفاؤل تجاه مسار الإصلاح والتنمية والتطوير الذي يجب أن يتناسب مع خصوصية المجتمع البحريني وهويته.

وأشارت إلى أن تطلعات سموه الاقتصادية للمملكة والتي ظهرت ملامحها من خلال الحوار الصحفي وتضمنتها رؤية 2030 سوف تعمل على أن تكون البحرين مركزا لخدمة اقتصاديات المنطقة.

وأشادت الفيحاني بتأكيدات سمو ولي العهد على ضرورة تعزيز الفرص للشباب في تبوّء مراكز قيادية في القريب العاجل وهو ما يؤكد على مدى إيمان سمو ولي العهد بالشباب وإمكانياته وقدراته على القيادة .

وأكدت أن إشادة منظمة الصحة العالمية بسمو ولي العهد والجهود الحكومية في مواجهة فيروس كورونا تدل على مدى الرؤية الثاقبة والخطوات والإجراءات غير المسبوقة التي اتخذها سمو ولي العهد الأمر الذي جعل من البحرين أنموذجاً يحتذى به عالمياً في مكافحة فيروس كورونا .