أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز السيدة نورة أمين بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 فائزًا في الجوائز الشهرية بقيمة إجمالية تصل إلى20 ألف دولار أمريكي و50 فائزاً لفئات "لبشارة" الخاصة بقيمة إجمالية تبلغ 25 ألف دولار أمريكي ، وذلك خلال سحب شهر يناير من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2021 والذي تم إجراؤه عن بعد وفقًا لإرشادات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: "يسرني أن أتقدم بالتهنئة للفائزة بالجائزة الكبرى الأولى لشهر يناير السيدة نورة أمين ولجميع الفائزين بجوائزنا ضمن فئات "لبشارة". كما أود أن أستغل هذه الفرصة لحث جميع العملاء على زيادة قيمة ومدة استثماراتهم في حساب "لبشارة"، حيث سيؤهلهم ذلك للدخول في السحوبات القادمة وزيادة فرصهم للفوز بجوائزنا القيّمة."

ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "أود أن أُهنئ أول دفعة من الفائزين بجوائز "لبشارة" بحلّتها الجديدة، ونتطلع لإنضمام المزيد من العملاء لقائمة الفائزين خلال عام 2021. وقد طورنا حملتنا الجديدة لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2021 بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الفائزين للحصول على جوائز نقدية قيمة وهو ما يأتي تماشيًا مع جهودنا المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا الكرام."

بينما عبرت السيدة نورة أمين عن سعادتها بالفوز بالجائزة الكبرى قائلة: "لم أكن أتوقع فوزي بمثل هذه الجائزة، ويسرني أن أعرب عن صادق شكري وامتناني لجميع موظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الدؤوبة للاستمرار بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. وفي ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كوفيد-19، يتحتم علينا زيادة ادّخارنا نظرًا للأوقات غير المسبوقة التي نشهدها، لذا أشجع الجميع على القيام بالشيء ذاته بأسرع وقت ممكن والاستفادة من الفرص التي يقدمها بيت التمويل الكويتي-البحرين لجميع عملائه."

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة بجوائز نقدية قيّمة، تتضمن الجوائز الكبرى والشهرية بالإضافة إلى جوائز الفئات الخاصة. يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز في الجائزة الكبرى كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و 3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500.000 دولار أمريكي لحملة 2021، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100.000 دولار أمريكي، كذلك 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة ألف دولار أمريكي و 50 جائزة نقدية شهرياً بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" وحساب "جزيل".

ويمكن فتح حساب "لبشارة " من قبل جميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغة أعمارهم 18 عامًا فما فوق. أما بالنسبة للقاصرين، فانه بإمكان أولياء الأمور فتح حساب بالنيابة عنهم باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع.