أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، عن تكريم 35 موظفاً متميزاً ضمن برنامج "الأداء المتميز" لعام 2020م وذلك تقديراً لإخلاصهم في العمل وما بذلوه من جهود متميزة تجاه العملاء والارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي خلال العام الماضي.

وشمل التكريم موظفين من إدارات مختلفة وهي إدارة الإئتمان وإدارة العمليات وإدارة الرقابة المالية وإدارة الخزينة والإستثمار وإدارة الإلتزام وإدارة الشئون القانونية وإدارة المخاطر وإدارة نظم المعلومات وإدارة الخدمات المصرفية التجارية وإدارة الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال المدين وإدارة الإتصالات المؤسسية.

وبهذه المناسبة، صرّح سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري قائلاً "يسرّنا تكريم مجموعة جديدة من كوادرنا البشرية والذين أثبتوا كفاءتهم وجدارتهم في وظائفهم المختلفة والتي جعلت المصرف يواصل عطاءه اللامحدود في خدمة عملائه على أكمل وجه وتقديم أفضل الخدمات المصرفية والحلول التمويلية لمختلف العملاء من الأفراد والشركات خصوصاً خلال العام 2020م والذي كان عاماً مليئاً بالتحديات التي فرضتها جائحة (كوفيد-19) ".

وتابع السيد القصيبي "لقد سجل المصرف خلال العام 2020م اداءاً لافتاً بالإضافة إلى تحقيقه لأهدافه الإستراتيجية، والتي ارتكزت على تقديم حلول مالية مبتكرة وسرعة الإستجابة لمتغيرات السوق وفهم احتياجات ومتطلبات العملاء، ويعود الفضل في ذلك بعد الله إلى جهود موظفينا وأخلاصهم بالعمل مما يؤكد للجميع مدى كفاءة الكوادر الوطنية في العمل المصرفي وحرص المصرف على مواصلة صقل مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم ليكونوا من الكوادر المصرفية المتميزة على مستوى المملكة. يؤمن المصرف إيماناً راسخاً بأن تكريم الموظفين المتميزين يشكل حافزاً كبيراً لهم للسعي وراء الإبداع والابتكار وانتهاج أفضل الممارسات المهنية بما يسهم في محافظة المصرف على موقعه الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية في مملكة البحرين".

ويعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية العالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً إستثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.