أعرب خليفة عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن بالغ شكره وامتنانه لجميع الجهات الداعمة والراعية التي ساهمت في نجاح النسخة السابعة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وقال القعود إن النجاح الباهر الذي تحقق في هذه النسخة جاء على الرغم من الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البحرين والعالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، مثنيا على الجهود المضنية التي قام بها السيد محمد عايض العذبة المري رئيس اللجنة المنظمة للموسم وجميع أعضاء اللجان المنظمة في مختلف المسابقات.

كما ثمن القعود دعم الجهات الرسمية متمثلة في وزارة الداخلية عبر مديرية شرطة المحافظة الجنوبية برئاسة العقيد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والخدمات الطبية الملكية التابعة لقوة دفاع البحرين، إضافة إلى وزارة الإعلام، والشركات الراعية العديدة التي قدمت دعمها السخي لمنافسات موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وجاءت النسخة السابعة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد برعاية كل من العلامة التجارية جومامي، شركة مصانع الحلواجي للأغذية، مصنع أريج للمياه، مطعم بوسالم، مطعم الشاعر، مطعم قمرة، محلات قدوع، شركة مطاعم هاشم، سلسلة مطاعم عنب، مطاعم الداعوس، شركة أماسب للمناسبات، وعين ميم للاستشارات والقهوة. كما قدمت شركة أريج للمياه ومطاعم الداعوس دعما خاصا لمسابقة فارس الموروث.