أشاد اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام، بتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، ودعمه الكامل للارتقاء بمستويات الاداء وتقديم الخدمات وفق معايير الدقة والكفاءة وسرعة الانجاز.

جاء ذلك خلال استقبال المفتش العام ، عدداً من المديرين العامين ومديري الإدارات، بمناسبة حصول إداراتهم على تجديد شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو (9001 : 2015) بالتعاون مع إدارة الجودة والرقابة المالية والإدارية بالمفتشية العامة، حيث تم اعتماد الشهادة طبقاً للمعايير المتعلقة بتوفير الأمن والنظام وتقديم الخدمة الشرطية المتمثلة في (المعلومات الأمنية، المتابعة الجنائية، البحث والتحري، الشؤون الإدارية والعمليات).

وثمن المفتش العام ، نجاح الإدارات في الوصول لهذا المستوى الوظيفي المتقدم وتطبيق المقاييس العالية لجودة العمل ومستوى الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن وزارة الداخلية ماضية قدماً في تطوير العنصر البشري، من خلال تبني معايير عالمية في مختلف مجالات العمل .

يشار إلى أن مديرية شرطة المحافظة الشمالية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والشئون الادارية بالوزارة ، حصلوا على تجديد شهادة الآيزو ، فيما حصلت الإدارة العامة لأمن المنافذ ومديرية شرطة جسر الملك فهد على شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو (9001 : 2015).