إفي:

تنفس الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الصعداء السبت بعد اقترابه من استعادة الرباعي المصاب الأوروجوائي فيدي فالفيردي والبرازيليين مارسيلو ورودريجو وألفارو أودريوزولا عقب مشاركتهم في مران الفريق اليوم السبت.

وانضم اللاعبون الأربعة للتدريبات الجماعية للفريق الملكي صباح السبت بمدينة (فالديبيباس) الرياضية، ليقطعوا شوطا كبيرا في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي بشكل تام من إصاباتهم المختلفة، ومن ثم العودة للمباريات ليكونوا تحت إمرة زيدان.



وفي حالة مشاركة اللاعبين الأربعة في مران الأحد بشكل طبيعي، سيمنحوا الفريق دفعة قوية قبل مواجهته الصعبة أمام ريال سوسييداد الاثنين المقبل على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) ضمن الجولة الـ25 لليجا.

وعلى جانب آخر، واصل الثلاثي المصاب الفرنسي كريم بنزيمة والبلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي إيدر ميليتاو تدريباتهم الفردية في إطار برامجهم التأهيلية للشفاء من إصاباتهم المختلفة، بينما لا يزال سرخيو راموس وداني كارباخال مستمران في خوض التدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية لتقوية العضلات تمهيدا لعودتهما للملاعب.

ويأمل زيدان في استعادة خدمات بنزيمة وهازارد وميليتاو قبل المواجهة المرتقبة في "دربي مدريد" أمام أتلتيكو يوم 7 مارس المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) والتي ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الليجا.

ويحتل الفريق الملكي حاليا المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن الأتلتي، الذي سيخوض اختبارا صعبا الأحد عندما يحل ضيفا على فياريال على ملعب (لا سيراميكا)، وله مباراة مؤجلة.