رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحرق اسمى آيات الشكر والامتنان الى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر على ما تفضل به سموه أثناء لقاء سموه برؤساء تحرير الصحف المحلية وما تضمنه اللقاء من رؤيا طموحة استقبلها المواطنون بكل فرح ودعم وتأييد.

وأكد محافظ المحرق على أن أهالي المحرق بكافة مدنها وقراها يضعون أيديهم مع يدي سموه لمواصلة البناء والتطوير، معربين عن مشاعرهم الجياشه تجاه رؤية سموه وما تضمنه ذلك اللقاء من مبادرات عظيمة تجاه ابناء البحرين المخلصين ودورهم في البناء والتعمير ورفع علم المملكة عاليا في كافة المجالات.

وقدم محافظ المحرق الشكر والتقدير والامتنان لسموه على التوجيهات الكريمة التي تعبر عن ما تلقاه محافظات المملكة الأربع وأهاليها من إهتمام ومتابعة لكافة الخدمات والاحتياجات التي تلامس المواطنين بشكل مباشر، وتعزز في الوقت ذاته من البنية التحتية وتواكب المتطلبات المستقبلية لما تشهده البحرين من نمو متسارع على كافة الأصعدة.

وأكد المحافظ بأن الدعم اللامحدود الذي تحظى به الأجهزة الحكومية في المملكة من قبل صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء الموقر حفظهم الله، هذا الدعم يؤكد بأن المملكة ماضية في سبيل تطوير وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والتي تأتي من أولوياتها البنية التحتية والخدمات وكافة احتياجات المواطنين، مؤكدا بأن حديث سموه لرؤساء تحرير الصحف المحلية يعتبر منهاجا للمستقبل المشرق الذي وعدنا به جلالة الملك المفدى وبتنا نتلمس وقعه عاما بعد عام.

واختتم محافظ المحرق تصريحه برفع شكر ومحبة المحرق وأهاليها الكرام الى سمو ولي العهد رئيس الوزراء على ما يتفضل به سموه من مكارم وتوجيهات ومشاريع تصب في صالح الوطن والمواطنين.