أكدت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية تطوير عمل الدبلوماسية البرلمانية لإبراز الإنجازات البحرينية الحضارية، وما تحقق من قصص نجاح رائدة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشادت بجهود الأمانة العامة بمجلس النواب في دعم العمل البرلماني من خلال تقديم كافة أوجه المساندة والخدمات الإدارية والتقنية، وتعزيز التعاون مع المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال التشريعي والقانوني، والأمانات العامة في والمجالس والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية، وتسخير كافة الجهود من أجل دعم العمل البرلماني للسادة النواب، في القطاعات التشريعية والرقابية والدبلوماسية البرلمانية.

جاء ذلك خلال استقبال بمكتبها صباح اليوم الأحد، المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، وبحضور الدكتور صالح الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس، بمناسبة إصدار "دليل المنظمات الدولية والاتحادات والجمعيات والمؤسسات البرلمانية". مشيدا بجهود فريق العمل الذي ساهم في إعداد وإصدار "دليل المنظمات" باعتباره قيمة مضافة للمكتبة البرلمانية، ومصدرا مهما لدعم العمل النيابي، في ظل الجهود المستمرة والمتواصلة لتطوير عمل الدبلوماسية البرلمانية.



من جانبه، أعرب المستشار راشد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، عن بالغ شكره وتقديره، وكافة منتسبي الأمانة العامة، بدعم وتوجيهات رئيسة مجلس النواب في السعي المستمر لتطوير العمل في الأمانة العامة، وما تحقق من نجاحات وانجازات للعمل النيابي والدبلوماسية البرلمانية.