عمر البلوشي:

يلتقي اليوم الأحد فريقي داركليب والنجمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويتطلع كلا الفريقان إلى الفوز في مباراة اليوم وحصد المركز الثالث، والذي سيخدم الفريق صاحب الميدالية البرونزية في قرعة الدوري للموسم القادم، حيث يسعى الفريقان إلى تقديم أفضل ما يمكنها في مباراة اليوم والتحضير بشكل قوي لخوض منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة.



ويخوض داركليب المباراة وعينه على البرونزية وخاصة مع ويمتلكه الفريق من مقومات فنية تفوق النجمة في جوانب عديدة وأهمها عنصر الخبر، فيما يسعى النجماوية إلى إيقاف خطورة العنيد والخروج بميدالية ملونة هذا الموسم.

وسيلتقي غداً الإثنين كل من فريقي المحرق والأهلي في المباراة النهائية الثانية على لقب الدوري، حيث يمتلك الأهلي الافضلية بتفوقه في المباراة الماضية بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل على حامل لقب الدوري، ويتطلع الفريق لحسم اللقب غداً وتفادي تأجيل الحسم للمباراة الفاصلة المزمع إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 5 مارس.