كتب - عمر البلوشي:

أكد المدرب الوطني يوسف خليفة أن المباراة النهائية الثانية التي ستجمع كل من فريقي المحرق والأهلي على لقب دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة ستكون صعبة على كلا الطرفين، وخاصة أن الفريقين يمتلكان عدد من أفضل اللاعبين في لعبة الكرة الطائرة البحرينية.

وأشار خليفة إلى أن كلا الفريقين يتميزان في الجانب الهجومي وفي الإرسالات مع تفاوت في فعالية حوائط الصد بين كلا الطرفين، إلى جانب الاعتماد على التنظيم الدفاعي، موضحاً أن الأهلي يتمتع بالانسجام بشكل أكبر من منافسه ويمتلك ثبات أكثر في تشكيلته بامتلاكه لخمسة لاعبين منسجمين منذ عدة مواسم، فيما يمتلك المحرق الخبرة الكافية في مثل هذه المواجهات النهائية بالعناصر الكبيرة المتواجدة في صفوف الفريق.

وقال المدرب الوطني أن الجهازين الفنيين لكلا الفريقين يمتلكان خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات النهائية، مضيفاً أن الكرة في ملعب اللاعبين الذين يتطلب عليهم تقديم أفضل ما يمكنهم لكي تظهر المباراة النهائية بصورة تليق بسمعة الطائرة البحرينية.

هذا وسيلتقي كل من فريقي المحرق والأهلي اليوم الإثنين في المباراة النهائية الثانية، حيث يخوض الأهلي اللقاء بأفضلية الفوز في المباراة الأولى وقطعه نصف المشوار نحو التتويج باللقب، فيما يسعى المحرق إلى الانتصار وتأجيل الحسم للمباراة الفاصلة.