أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين، أن “جي بي مورغان "، قد منح البنك جائزة النخبة لتقدير الجودة 2020، عن فئتي "جائزة تقدير الجودة" و"جائزة تقدير الجودة المتميزة" الاستثنائيتين، نظير تفوق البنك في مجالي المدفوعات الخاصة بتحويلات الافراد والمؤسسات المالية.

وتمنح هذه الجائزة، للمؤسسات المالية الرائدة التي تقدم خدمات إلكترونية متطورة تقنياً، وتفي بمعايير "جي بي مورغان" الصارمة في دقة العمليات.

ويأتي منح بيت التمويل الكويتي - البحرين، للجائزة، تقديراً من "جي بي مورجان"، لأداء البنك المتميز والالتزام بمعايير إدارة عمليات تحويل الأموال، خاصةً وأن أقل من 1% من إجمالي عملاء تحويل الأموال مؤهلون للحصول على الجائزة، مما يسلط الضوء على النجاح الكبير لـ"بيتك-البحرين" في تجاوز معايير أداء "جي بي مورغان" الصارمة.

وبهذه المناسبة، قال علي موسى، الرئيس التنفيذي لبنك JP Morgan Chase: "أود أن أهنئ بيت التمويل الكويتي - البحرين على هذا الإنجاز، ونحن نتطلع للعمل مع البنك للحفاظ على هذا المستوى المتميز من الأداء والاستمرار في الارتقاء به . كما يسعدنا منح البنك هذه الجائزة التقديرية المرموقة والتي تؤكد استمراره في الالتزام بأعلى معايير الدقة والجودة".

ومن جهته، قال السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين، "بدايةً نؤكد اعتزازنا بهذا الإنجاز الذي يعكس جهود موظفينا المستمرة لخلق المزيد من التعاون المثمر والمتواصل مع جميع شركائنا، وسعينا الدائم للارتقاء بجودة خدماتنا. كما أن حصول "بيتك" على هذه الجائزة المرموقة يشكل دافعاً لموظفينا للاستمرار في تحقيق المزيد من التميز في مجال إدارة عمليات تحويل الأموال بكل كفاءة".

ومن جانبه، قال السيد محمد فهمي حمد ، المدير التنفيذي ورئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية في بيت التمويل الكويتي - البحرين "إننا سعداء بالحصول على هذه الجائزة العالمية والتي تأتي تقديراً للأداء المتميز للبنك. كما أن الفوز بهذه الجائزة هو تأكيد على حرص موظفي البنك على الالتزام بأعلى مستويات الدقة في تقديم خدمات البنك ".

وتنقسم جائزة الجودة التي تقدمها "جي بي مورغان" إلى فئتين ترتبطان بأوامر التحويل المرسلة عبر نظام سويفت (SWIFT) وتتميز بمستويان هما "جائزة تقدير الجودة" و "جائزة تقدير الجودة المتميزة" ، والتي تُمنح للمؤسسات التي تُظهر أقصى مستوى من الأداء و الكفاءة.

وتوفر أنظمة التحويلات الخارجية الخاصة بالافراد والمؤسسات المالية لمزودي الخدمات المالية مزايا هائلة، بما في ذلك المعالجة قصيرة المدى ومخاطر تسوية أقل وانخفاض تكاليف التشغيل.

جدير بالذكر، أن "جي بي مورغان"، قد خصص هذه الجوائز منذ العام 1997م، تقديراً للأداء المتسق وعالي الجودة لإدارة عمليات تحويل الأموال لعملاء "جي بي مورغان" وموظفيها، بالإضافة إلى تقدير جهودهم في تحقيق أفضل معدلات المعالجة المباشرة للتحويلات "STP" لفئتها.