بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله مساء اليوم الاثنين برقية تهنئة لسعادة السيدة دلال جاسم الزايد عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمناسبة إعلان الاتحاد البرلماني العربي عن فوز سعادتها بجائزة "التميّز البرلماني العربي" للعام ٢٠٢٠، عن فئة عضو البرلمان.

وأعربت قرينة العاهل المفدى عن فخرها بهذا الإنجاز المستحق الذي يأتي منسجماً مع ما تقدمه الزايد من جهود واضحة ضمن مسيرتها العملية الثرية بالعطاء المتميز خدمة لقضايا الوطن، وتقديم كل ما يلزم للإسهام في تطوير منظومة التشريعات الوطنية وإثراء فصول العمل البرلماني في وطننا العزيز .

وأشارت سموها حفظها الله إلى أن هذا التقدير العربي الرفيع يشكل تأكيداً اضافياً على ما تتحلى به المرأة البحرينية من كفاءة عالية ومكانة تجعلها على الدوام الشريك الجدير في البناء الوطني بإسهاماتها المتجددة، وعطاءها الممتد على امتداد مسيرتنا الوطنية .

وفي ختام البرقية، كررت قرينة عاهل البلاد المفدى تهانيها الخالصة للسيدة دلال الزايد مع تمنياتها بدوام التوفيق لمواصلة العطاء والإنجاز لخدمة مملكة البحرين، وتقديم الصورة المشرقة لنساء الوطن اللواتي تفخر بهن وتتمنى سموها لهن المزيد من التقدم والتفوق.