أعلنت كلية البحرين للمعلمين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل لخريجي وخريجات الثانوية العامة للتقدم لدراسة برنامج البكالوريوس في التربية بكلية البحرين للمعلمين للعام الدراسي القادم 2021/2022م، للعمل بوزارة التربية والتعليم بعد التخرج بنجاح بوظيفة معلم نظام فصل.

ويشترط في المتقدم ما يلي:

- أن يكون بحريني الجنسية.

- أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة.

- حاصلاً على معدل تراكمي 80% فما فوق ويمكن استقبال طلبات المتوقع تخرجهم والحاصلين على معدل تراكمي حالي 78% فما فوق بصورة مؤقته شريطة تحقيق المعدل المطلوب (80 % ) عند التخرج لاستيفاء الطلب.

- أن يكون من المتوقع تخرجه العام الدراسي الحالي 2020/2021م، أو من خريجي العامين الدراسيين السابقين، من المدارس الحكومية والخاصة ممن أنهوا (12) سنة دراسية.

- أن يكون مسجلاً في جامعة البحرين.

- ألا يكون قد التحق سابقاً بالكلية أو بجامعة البحرين وتم فصله منها.

- أن يحقق النسبة المطلوبة في مراحل التقييم.

- أن تثبت لياقته الصحية بمعرفة الجهة الطبية المختصة.

- أن يستوفي شروط القبول بجامعة البحرين الموجودة على الموقع الإلكتروني ( www.uob.edu.bh ).

فعلى الراغبين بالتقدم لدراسة البرنامج من خريجي الثانوية العامة والمتوقع تخرجهم، مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) الموجود في الإعلان عن طريق الهاتف النقال أو الدخول على الوصلة الإلكترونية الموجودة على موقع وزارة التربية والتعليم وملء طلب الالتحاق الكترونياً وذلك في الفترة من الأحد الموافق 7 مارس 2021م وحتى يوم الخميس الموافق 18 مارس 2021م.

وللاستفسار والمتابعة يرجى الاتصال على الخط الساخن بإدارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم خلال أيام العمل وساعات الدوام الرسمية ( 17278222 )