تحتضن الجامعة الأهلية، الأربعاء، ندوة "الإعلام الأمني .. الدور والمسؤولية" والتي تعقد عبر تقنية الاتصال المرئي ويتحدث فيها مدير عام الإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية العميد محمد بن دينه، بحضور الرئيس المؤسس للجامعة البروفيسور عبدالله الحواج ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي وعدد من القيادات الأكاديمية بالجامعة.

وتقام الندوة، في الثانية عشرة ظهرا ، عبر منصة مايكروسوفت تيمز، حيث يستعرض المتحدث الدور والمسؤوليات المناطة بالإعلام الأمني في إطار جهود وزارة الداخلية ودورها في حفظ أمن الوطن بما يعزز مسيرة الاستقرار في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

وبهذه المناسبة، دعا عميد كلية الآداب والعلوم البروفيسور إسماعيل نوري جميع طلبة الجامعة وخريجيها للاستفادة المثلى من هذه الندوة خصوصا منتسبي برنامج الإعلام والعلاقات العامة، والذين تصل للجامعة انطباعات إيجابية عديدة عن تميزهم وتفوقهم في مختلف ميادين العمل، مشدداً على أهمية أن ينظر كل خريج وطالب في المجال الإعلامي إلى نفسه بوصفه جزءا لا يتجزأ من الاعلام الوطني لمملكة البحرين، من خلال النظر إلى نفسه بوصفه إعلاميا مسؤولا عن حماية وطنه والذود عنه.



وأكد نوري أهمية هذه الندوة في تعريف الاعلاميين والمهتمين بشكل عام بالتحديات الأمنية التي تواجهها المملكة وأهمية الإعلام في تعزيز المواطنة الصالحة ورفع مستوى الوعي بين الشباب البحريني.