وليد صبري - تصوير: سهيل وزير


* ضمان مدى الحياة دون تحديد الكيلومترات لدى "فيرست موتورز"

* سيارة اقتصادية بتصميم رياضي رائع ووسائل ترفيه وأمان



* تحميل جميع تطبيقات الهاتف النقال بالإضافة إلى وصلات USB

* الصيانة الدورية كل 6 أشهر أو 10 آلاف كيلو متر

* البيع وقطع الغيار والصيانة لدى الوكيل المعتمد في البحرين

كشفت شركة "فيرست موتورز"، الوكيل المعتمد في البحرين، عن سيارة "هيونداي أكسنت 2021"، الجديدة كلياً، حيث تتمتع السيارة ذات الصيانة الكورية، بمواصفات متميزة، وقدرات عالية. وتعد السيارة منافساً قوياً لموديلات السيارات الأخرى فيما يتعلق بالأداء العملي والاستهلاك الاقتصادي للوقود. وتتمتع السيارة بأنظمة أمان عالية حيث لا تتوقف مميزات "هيونداي أكسنت 2021" عند حد الطراز الجميل والرياضي بل أيضاً رفاهية القيادة والتمتع بأعلى أنظمة السلامة والأمان على الطريق، حيث إن السيارة مريحة للسائق والركاب بمظهرها الجميل، بالإضافة إلى الهيكل القوي المتين، والمقصورة الراقية عالية الجودة، الأمر الذي يضمن الأمان والسلامة للركاب دائماً. ومن الأمور المتميزة هي أن قائد السيارة يشعر بالراحة والاستقرار من خلال القيادة الرشيقة.



وتعتبر "هيونداي أكسنت"، من أنجح العلامات التجارية، وذلك لتوفر قطع غيارها وصيانتها بكل سهولة. كما تعتبر السيارةُ من السياراتِ الاقتصادية. ولدى السيارة شكل داخلي رائع يتميز بتعزيزِ الراحةِ الداخليةِ للسائق. وتحتوي السيارة على لوحة تحكمٍ داخليةٍ تعملُ على ضبط تكييف السيارة بكل سهولة، وتحتوي السيارة على نظام موسيقي مزود بسماعاتٍ في الأبوابِ والمقعدِ الخلفيّ للسيارة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك "1600 سي سي"، وناقل الحركة بـ 6 سرعات، فيما تملك السيارة مزايا كبيرة، حيث إنها عملية وواسعة، وبإمكان 4 أشخاص متوسطي الحجم أن يجلسوا بمنتهى الراحة.

ومن الأمور التي تميز السيارة أنها اقتصادية فيما يتعلق باستهلاك البنزين، حيث تسير السيارة لمسافة 17 كيلومتراً تقريباً باستهلاك لتر واحد فقط.

وبالحديث عن وسائل الترفيه والأمان في السيارة، فهي متوفرة بدرجة كبيرة، حيث تتمتع بتقنية الدخول الذكي للسيارة مع شاشة 8 إنش وتدعم خاصية "apple car play" و"indroid auto"، وهذه تمكن من تحميل جميع تطبيقات الهاتف النقال، بالإضافة إلى وصلات USB بالطراز، وخاصية بلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية. وما يميز طراز "هيونداي أكسنت" أنها تحظى بمنظومة تقنية تشمل شاشة معلومات.

أما فيما يتعلق بوسائل الأمان، فهي مزودة بأنظمة مانع انغلاق المكابح، ونظام مانع الانغلاق، والوسائد الهوائية، والحساسات الخلفية والكاميرا من أجل أمان الرجوع للخلف.

وتتوفر السيارة لدى "فيرست موتورز"، الوكيل المعتمد في البحرين، الذي يمنح الضمان للسيارة مدة الحياة بدون تحديد للكيلومترات. أما عن الصيانة الدورية فهي كل 6 أشهر أو 10 آلاف كيلو متر. ويوفر الوكيل المعتمد البيع وقطع الغيار والصيانة، فيما يبدأ سعر السيارة من 5500 دينار بحريني، وبالتالي فإن السيارة تتميز بسعر مناسب للفئة والقيمة والتصنيف مما يجعلها سيارة ذات قيمة ممتازة في ظل التنافس الكبير بين موديلات السيارات المختلفة على مستوى العالم.

صور


صور


صور


صور


صور


صور