استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب، محمد بن جلال عضو لجنة المنتخبات، ومدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم البرتغالي هيليو سوزا وعبدالله البوعينين مدير المنتخب.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود المدرب البرتغالي هيليو سوزا والجهازين الفني والاداري في عملية المواصلة على المكاسب التي تحققت في الفترة الماضية للكرة البحرينية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نحرص دائماً على دعم المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخبنا الوطني لكرة القدم لتحقيق الأهداف المرجوة، ونحرص دائماً على العمل جميعاً بروح الفريق الواحد من أجل تهيئة كافة الأجواء المثالية للمنتخب قبل استحقاقاته القادمة التي تحتاج إلى تكاتف وتعاون الجميع من إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين، ونحن على ثقة دائمة بالمنتخب الوطني وقدراته المتطورة التي تؤكد مكانة الكرة البحرينية".

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في مشواره القادم ومؤكداً على أهمية المضي قدماً في دعم المنتخب ومساندة اللاعبين في جميع الظروف.

واستمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى شرح مفصل من هيليوا سوزا حول إعداد المنتخب الوطني لكرة القدم للاستحقاقات القادمة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها العالم من انتشار جائحة فيروس كورونا، وأهمية بقاء المنتخب الوطني جاهزاً للاستحقاقات القادمة.

من جانبه، أعرب هيليو سوزا عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للمنتخب، مشيراً إلى أن هذا الدعم ساهم بتحقيق العديد من المكاسب والأهداف المرجوة والتي يأتي في مقدمتها لقب كأس الخليج وبطولة غرب آسيا، مبيناً أن المنتخب البحريني ماض في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية بفضل هذا الدعم والمساندة من سموه.