قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة عمر عبدالرحمن عبدالله، وعدد من الموظفين والمختصين في البلدية بجولة ميدانية في هورة سند، للوقوف على طلبات أهالي المنطقة وملاحظاتهم.

وأكد المدير العام خلال الجولة حرص البلدية وبتوجيهات من الوزير و وكيل الوزارة لشئون البلديات، على النزول ميدانياً لتفقد احتياجات المواطنين والاستماع لملاحظاتهم عن الخدمات المقدمة لهم سواءً أكانت من خلال مراكز خدمة المراجعين أو استلام أكياس القمامة أو المرافق العامة التي أوجدت من أجل راحتهم وتلبية متطلباتهم.

وأشار إلى أن البلدية تطور إجراءاتها بناءً على ما يرد إليها من ملاحظات، وهي قادرة على أن تتكيف مع احتياجات المواطنين وتواكب تطلعاتهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية وفي أقصر فترة زمنية لانجاز المعاملات.



واستعرض العضو البلدي أثناء الجولة، عدد من احتياجات الأهالي المتعلقة بأعمال النظافة وتكثيف الرقعة الخضراء وإضافة مرافق أخرى جديدةً تكون متنفساً لهم ولأبنائهم.

كما تم خلال الجولة رصد عدد من المخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها من قبل موظفي البلدية، حيث أكد المدير العام أن قسم الرقابة والتفتيش وقسم متابعة خدمات النظافة يقومان بشكل يومي بتفقد الشوارع والمناطق والأحياء السكنية، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التنظيمية.

من جانبه، توجه العضو البلدي عمر عبدالرحمن بالشكر إلى مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، لاهتمامه شخصياً بتفقد احتياجات أهالي المنطقة وزيارته ميدانياً لهم للاستماع لهم عن قرب، مشيداً بمستوى التعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي لإنجاز المشاريع الخدمية التي تمس المواطنين بشكل مباشر.