رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك إثر فوزه على فريق نادي الأهلي في المباراة النهائية.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم جميع منتسبي نادي الرفاع بمناسبة تحقيق لقب "أغلى الكؤوس".

وقال علي بن خليفة إن تتويج فريق الرفاع جاء ثمرة لعمل ومجهودات مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، منوهًا بالدور الكبير لنادي الرفاع في منظومة كرة القدم والرياضة البحرينية.



وأشار إلى أن إدارة نادي الرفاع وفرت جميع سبل النجاح الكفيلة بالظهور المتميز للفريق، مؤكدًا استحقاق الرفاع للقب أغلى الكؤوس، لافتًا إلى أن لاعبي فريق الرفاع قدموا مستويات متميزة أثبتوا بها جدارتهم بالحصول على اللقب.

وأشاد بعمل الجهازين الفني والإداري لفريق الرفاع مشيرًا إلى أن المجهودات الكبيرة التي بُذلت عكست الأداء المتميز للفريق في المباراة النهائية خصوصًا، وفي لقاءات البطولة على وجه العموم، مشيدًا بعطاء المدرب الوطني علي عاشور وقيادته فريقه إلى لقب جديد يضاف لسلسلة إنجازات النادي من جهة، ويؤكد المكانة المتميزة للفنيين البحرينيين على مستوى كرة القدم.

وأكد أن التتويج سيسهم في إثراء مسيرة نادي الرفاع كرويًا الحائز على لقب أغلى الكؤوس في 6 مناسبات، إذ يعتبر التتويج باللقب دافعًا لحصد مزيد من الإنجازات وسط المنافسة الشريفة، بما ينعكس إيجابًا وبشكل عام على مستوى الكرة البحرينية.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق الأهلي في المباراة النهائية، متمنيًا حظًا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة.