واصل توتنهام هوتسبير مساعيه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بفوزه 1-صفر على مضيفه فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس، بفضل هدف بالخطأ سجله توسين أدارابيويو بجانب تدخل نظام حكم الفيديو المساعد.

وعزز الانتصار فرص فريق المدرب جوزيه مورينيو في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة من 26 مباراة بفارق 4 نقاط خلف إيفرتون صاحب المركز الرابع، وسيلعب توتنهام ضد كريستال بالاس يوم الأحد.

وبعد لحظات من إهدار هاري كين غير المراقب فرصة افتتاح التسجيل، استغل توتنهام هجمة مرتدة في الدقيقة 19 حين مرر سون هيونج-مين كرة عرضية لمسها ديلي آلي قبل أن تصطدم الكرة في أدارابيويو في طريقها للشباك.

وبدأ فولهام الشوط الثاني بقوة ونجح في التسجيل عبر جوش ماجا، لكن الهدف ألغي بعد مراجعة الفيديو إذ سدد دافينسون سانشيز الكرة في يد ماريو ليمينا قبل الهدف.

وبدا لاعب الوسط آلي نشيطاً في أول مشاركة أساسية له بالدوري منذ اليوم الافتتاحي للموسم، وتعاون بشكل جيد مع سون قبل نهاية الشوط الأول، لكن المهاجم لم يتمكن من استغلال تمريرة لاعب إنجلترا العرضية من زاوية ضيقة.

وضغط فولهام بعد التأخر وسدد ليمينا فوق العارضة قبل انتهاء الشوط الأول ليهدر التعادل. ويبقى فولهام في المركز الـ18 لتزداد مهمته صعوبة في البقاء بدوري الأضواء، وتفصله 3 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد وبرايتون أند هوف ألبيون.