هنأ وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير الرفاع وكل منتسبي النادي، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع بلقب كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك إثر فوزه على فريق نادي الأهلي في المباراة النهائية.

وأشاد العلوي بالمستويات الراقية التي قدمها نادي فريق الرفاع خلال المباراة النهائية لأغلى الكؤوس وبمشواره في الكأس الغالية الامر الذي ساهم في حصوله على المركز الأول وتحقيق لقب "أغلى الكؤوس"، مشيراً إلى أن الأداء الذي قدمه الفريق أهله لتحقيق اللقب بجدارة واستحقاق وينم عن جهد مميز بذل من قبل مختلف منظومة العمل في النادي وخاصة الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وأشاد العلوي بالمستويات التي قدمها فريق الأهلي ومنافسته الحقيقية على لقب الكأس متمنيا له حظا أوفر خلال المسابقات المقبلة.

وبارك رئيس اتحاد السلة للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التنظيم المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس وإخراجها بحلة زاهية في هذا الموسم الاستثنائي وحرص الاتحاد على التغلب وتجاوز كافة التحديات في سبيل ابراز المباراة بصورة متميزة.