حصد مصرف السلام-البحرين جائزة "تقدير النخبة للجودة الرفيعة" في مجال المُعالجة المُباشرة لعام 2020 من بنك جي بي مورغان، وذلك نتيجةً لتميّز المصرف في تقديم أداء وكفاءة تشغيلية استثنائية في عمليات تحويل الأموال، وتحقيق معدلات مُعالجة مباشرة عالية ضمن هذه الفئة الرائدة. وتسلّم الجائزة السيد رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام، من السيد علي موسى نائب رئيس مدفوعات البيع بالجملة والمدير التنفيذي لبنك جي بي مورغان-البحرين.

ووفقًا لبنك جي بي مورغان، الذي يضع معايير صارمة في مجال المُعالجة المباشرة، فقد تأهل أقل من 1% من إجمالي عملاء تحويل الأموال لجائزة الجودة لعام 2020.

وحقق مصرف السلام نسبة 99.7% بالمُعالجة المُباشرة لفئة "MT103"، ويمثّل ذلك إنجازًا مرموقًا تم تحقيقه بالرغم من تحديات الجائحة الحالية، وهو ما يسهم بتعزيز المكانة المُتميزة للمصرف كمؤسسة مالية مرموقة على مستوى مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



وفي حديثه حول آخر إنجازات المصرف، صرح السيد رفيق النايض قائلًا: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من بنك جي بي مورغان، والتي نجحنا بحصدها بالرغم من المعايير الصارمة التي تطبّقها الجهة المانحة للجائزة على أداء وكفاءة المُعالجة المُباشرة، فضلًا عن الظروف غير العادية التي يمُر بها القطاع المصرفي. وتعكس هذه الجائزة الدولية مدى تفاني والتزام فريق عملنا في مصرف السلام لتحقيق التميّز التشغيلي المُستمر والجودة العالية في الخدمات، وهو ما يدعم جدارة واستحقاق المصرف لهذا التقدير".