أطلقت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، مبادرة فريدة من نوعها وهي عبارة عن جلسات تمارين رياضية افتراضية "bnl Live GYM" على صفحة إنستغرام الشركة.

وتشمل هذه المبادرة جلسات إلكترونية يُنظمها مدربون محترفون من الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، ويُمكن للأفراد من مختلف الفئات العمرية متابعتها لتمكينهم من الحفاظ على لياقتهم أثناء تواجدهم في المنزل والحفاظ على صحتهم البدنية والعقلية.

وقالت مدير عام "bnl" إيناس أسيري: "تعكس جلسات التمارين الرياضية الافتراضية التي تنظمها الشركة التزامنا بتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة النشاط البدني وجعله جزءاً رئيساً من حياتهم اليومية، وتمكنيهم من الحفاظ على صحتهم البدنية ورفاههم النفسي، حيث ستنقل الشركة جلسات مباشرة من قبل خبراء اللياقة البدنية المرموقين عبر موقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على السلامة العامة وتحقيق التباعد الاجتماعي وضمان سلامة الجميع في ظل استمرار الإجراءات الوقائية، ويُمكن للجميع الاستمتاع بها مجاناً. كما تأتي هذه المبادرة تماشياً مع اعتقادنا الراسخ بأن الصحة الجيدة المستدامة ضرورية لتحقيق أهداف الحياة".

وأضافت، أننا ندرك بأن جائحة كورونا شكلت تحدياً لا مثيل له على قطاع الرياضة وأن أولى مسؤوليتنا أن نقدم الدعم للمدربين الرياضيين البحرينيين وأصحاب الصالات الرياضية خلال هذه الفترة عن طريق تنظيم مبادرات وأنشطة مختلفة كمبادرة "bnl Live Gym".