تنظم جمعية رجال الأعمال البحرينية بالتعاون مع مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية "دييك" في تركيا 16 مارس الجاري، منتدى الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي والمواد الغذائية في البحرين وتركيا، بمشاركة واسعة من رجال الأعمال والمستثمرين والخبراء والمختصين في القطاع الصحي وقطاع المواد الغذائية عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

وتتضمن الجلسة الافتتاحية للمنتدى كلمات ترحيبية لكل من رئيس الجمعية أحمد بن هندي، ورئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية في تركيا نيل أولباك.

وأكد بن هندي، أن الجلسة الأولى ستسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي والمواد الغذائية في البلدين والقوانين المتعلقة بالاستثمار في القطاع الصحي بمملكة البحرين والعلاقات التجارية بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا.

وأضاف أن الجلسة الثانية، مخصصة للقاءات الثنائية بين الشركات التركية العاملة في القطاع الصحي وقطاع المواد الغذائية مع نظرائهم من رجال الأعمال والمستثمرين البحرينيين العاملين في نفس القطاعات من أجل بحث أوجه التعاون فيما بينهم وبناء شراكات تجارية لزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وأكد أن المنتدى، سيسهم بلا شك في تعزيز التواصل والتفاعل بين رجال الأعمال في البلدين وسيوفر لأصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم الأتراك نافذة لبحث مجالات التعاون الاستثماري المتاحة تمهيداً لإقامة شراكات واعدة بين الجانبين.

ودعا كافة الشركات والمؤسسات التجارية البحرينية العاملة في القطاعين الصحي والمواد الغذائية إلى المبادرة بالتسجيل والمشاركة في المنتدى والاستفادة من أوراق العمل التي سيتم طرحها ومناقشتها والتي من شأنها تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين مملكة البحرين والجمهورية التركية.