استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم الأحد ، بمقر وزارة الخارجية، القنصل العام لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى مملكة البحرين جمال بكر عبدالله، .

وقد أشادت سعادة وكيل وزارة الخارجية بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، مؤكدة سعادتها تطلع مملكة البحرين الدائم إلى تعزيز تلك العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة، منوهة بافتتاح قنصلية عامة لجمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى مملكة البحرين، مؤكدة أن هذه الخطوة المهمة في مسار العلاقات بين البلدين ستسهم في المضي بمختلف أوجه التعاون والتنسيق المشترك حيال القضايا التي تهم البلدين لأفاق أرحب وبما يعزز مصالحهما ويعود بمزيد من النفع والخير على شعبيهما الصديقين، متمنية لسعادة السيد جمال بكر عبدالله كل التوفيق.



من جانبه، عبر سعادة السيد جمال بكر عبدالله عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من نماء وتقدم مستمرين، مؤكدًا حرص بلاده على المضي قدمًا بهذه العلاقات نحو آفاق أشمل بما يلبي المصالح المشتركة، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.