التقى السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد جيروم كوشارد سفير الجمهورية الفرنسية الصديقة، وبمشاركة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية اللقاء أكد وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية التطور الكبير في مستوى العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة الامر الذي ساهم في فتح المزيد من مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي بالإضافة الى الجوانب التعليمية مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلها سعادة سفير الجمهورية الفرنسية وحرصه الموصول على تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ومن جانبه أعرب سفير الجمهورية الفرنسية عن تقديره لمملكة البحرين وحرص قيادتها على تقوية العلاقات مع فرنسا وزيادة حجم التعاون في مختلف المجالات بما فيها الجوانب الشبابية والرياضية والتعليمية مشيدا بالخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين نحو الاحتراف الرياضي.

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة سفير جمهورية فرنسا ورئيس جامعة البحرين التعاون المشترك بين جامعة البحرين والجامعات الفرنسية في مجال التربية الرياضية.