ثمن رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الأنصاري الدور الكبير والرعاية التي توليها الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى في المرأة البحرينية بمختلف المجالات و القطاعات حيث بات للمرأة البحرينية الدور البارز في العمل الوطني.

وهنئ الانصاري صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة يوم المرأة العالمي، مشيداً بدورها الرائد في دعم المرأة البحرينية.



وأكد على الدور الكبير الذي تقوم به المرأة البحرينية في العمل بالصفوف الأمامية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، حيث أبدت الكفاءة والقدرة في العمل بمختلف المجالات لمواجهة الجائحة سواء في القطاعات الطبية والتمريضية ومختلف الأعمال، مشيراً إلى أن مساهمات المرأة البحرينية صارت واضحة وبارزة في العمل الوطني.

وأوضح النائب أحمد الأنصاري ان المجلس الأعلى للمرأة شكل علامة فارقة في دعم وتمكين المرأة البحرينية ويمثل ركناً اساسياً في المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

واعرب الانصاري أن اعتزاز وتقديره بالمرأة البحرينية وبعطائها في المسيرة التنموية والاقتصادية ولدورها الرائد في جميع قطاعات العمل، مؤكداً أن المرأة البحرينية ترجمت بذلك شراكتها المحورية الفاعلة مع الرجل.