أكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى حفظه الله أن فريق "بحرين 1"في أتم جاهزيته لخوض منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م، وذلك بعد تفوق سائق الفريق خالد البلوشي وتحقيقه لقب السباق التحضيري في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأشاد سموه بالجاهزية الكبيرة التي يتمتع بها فريق "بحرين 1" والتي تؤكد مدى استعداده لخوض منافسات بطولة العالم سعياً نحو خوض مهمة تحقيق اللقب الثالث على التوالي، مثنياً في الوقت ذاته على الجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع أعضاء الفريق، وحرصهم بالوقوف على كافة الترتيبات اللازمة لتجهيز السيارات نحو المنافسة على اللقب هذا الموسم .

وأعرب سموه عن تمنياته الخالصة بالتوفيق والنجاح لفريق "بحرين 1" هذا الموسم، وأن يواصل الفريق سلسلة النجاحات التي حققها منذ انطلاقته قبل عدة سنوات، مما يؤكد على الكفاءة التي يتمتع بها أعضاء الفريق، وإسهامهم في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والدولية .

صور


"بحرين 1" يخوض سباقه الأول على حلبة غينسفيل

حقق سائق فريق "بحرين 1" انتصاره في السباق التحضيري لبطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م، والذي يقام سنوياً قبل انطلاق بطولة العالم من أجل إتاحة الفرصة للفرق المشاركة في الاستعداد والتحضير لخوض منافسات الموسم الجديد .

ويعمل فريق "بحرين 1" في الدخول بقوة هذا الموسم للمنافسة على تحقيق اللقب الثالث على التوالي لبطولة العالم، حيث سيخوض الفريق سباقه الأول هذا الموسم على حلبة غينسفيل بولاية فلوريدا الأمريكية في الفترة ما بين 11 و14 مارس الجاري .

صور


توراني: "بحرين 1" سيدخل بقوة لتحقيق لقبه الثالث

قال مدير فريق "بحرين 1" للسيارات خليل توراني أن الفريق سيدخل بقوة هذا الموسم من أجل المنافسة على تحقيق لقب لبطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م، وذلك من خلال التحضيرات الفنية التي يجريها الطاقم الفني لسيارات الفريق المشاركة هذا الموسم، مؤكداً أن جميع السيارات جاهزية حسب الخطة التي تم وضعها مؤخراً .

وأشار توراني أن الفريق خاض تحضيراته لهذا الموسم من خلال المشاركة ضمن منافسات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" والتي تمكن الفريق من تحقيق لقبها بجدارة وبتفوق كبير، يؤكد مدى الجاهزية التي يتمتع بها "بحرين 1"، والإصرار على استكمال مشوار النجاح هذا الموسم .

وأشاد بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لفريق بحرين 1، مؤكداً أن دعم سموه أسهم في تطور الفريق ووصوله إلى أعلى مستويات المنافسة العالمية .

صور


البلوشي: الانتصار دافع قوي للموسم الجديد

أعرب سائق فريق "بحرين 1" البطل خالد البلوشي عن سعادته البالغة بفوزه في السباق التحضيري لبطولة العالم هذا الموسم، مؤكداً أن هذا الانتصار دافع قوي له ولزملائه في الفريق لتحقيق الأفضل وخوض مهمة الدفاع عن لقبهم بعزيمة كبيرة .

وأكد البلوشي أن الفريق عمل على قدم وساق في الأشهر الماضية منذ ختام الموسم الماضي لبطولة العالم، مروراً بالمشاركة في دراغ البحرين وحتى يومنا هذا لتجهيز السيارة وفق المواصفات والمعايير المطلوبة هذا الموسم، مشيراً إلى حرصهم الكبير على تحقيق اللقب الثالث على التوالي هذا الموسم .

وثمن الحرص الذي يوليه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ومدى اهتمام سموه للارتقاء بفريق "بحرين 1"، مضيفاً أن دعم سموه المتواصل أعطاهم الدافع لبذل المزيد من الجهود التي أثمرت عن تحقيق هذه الإنجازات العالمية .

صور


سلامة: هدفنا اللقب الثالث على التوالي

أشار مدير العلاقات العامة بفريق "بحرين 1" محمد سلامة أن الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم هو التتويج بلقب بطولة العالم للمرة الثالثة على التوالي، مؤكداً أن الفريق على أتم الاستعداد لخوض منافسات هذا العام والسعي قدماً نحو حصد اللقب .

وأوضح سلامة أن الفريق تواجد منذ ما يقارب الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية للتحضير لبطولة العالم، مشيراً أن الفريق يعمل جاهداً لأن تكون انطلاقة فريق "بحرين 1" مثالي هذا العام، وأن يسير الفريق قدماً نحو الفوز في الجولات وحصد النقاط للتتويج باللقب العالمي .

صور


صور


صور